حول تقنين

شركة تقنين للحلول الالكترونية المحدودة , هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة تأسست في عام 2007، مستمدة من لبايك، المطور والبادئ لمفهوم الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ومزود الحلول المتكاملة منذ بداية هذا القرن. تفخر تقنين بأنها فريدة من نوعها في توفير الحلول الأكاديمية والعملية للحكومة وقطاع الأعمال بالتوازي مع تطوير البرمجيات لتحقيق أهدافها في الوقت المناسب . هذا النهج ما يجعل تقنين متميزة عن شركات تكنولوجيا المعلومات التي يقتصر دورها على تطوير التطبيقات الإلكترونية استناداً إلى وثائق مفصلة مسبقا من الأهداف المطلوبة . تكنولوجيا المعلومات ليست هدفنا النهائي، ولكن هي فقط وسيلة لمساعدة المنشـآت على تحقيق أهدافها التنفيذية . تقنين متخصصة أيضاً في تطبيقات الحكومة الإلكترونية والتمثيل عن بُعد لخدمات الحكومة الإلكترونية لدعم عملائها في هذه القطاعات. شركة تقنين تم تأسيسها بالتعاون مع مجموعة من رجال الأعمال والاستشاريين ومختصين في تقنية المعلومات وتشكيل خدماتها يأتي بالتعاون مع العديد الشركات الدولية .

%

تقنية للجميع

1.

رؤيتنا

لم تكن تقنين وليدة صدفة، بل ولدت في بيت خبرة وتخصص ونشأت في كنفه، فاكتسبت الريادة في مجال الحلول التقنية. ولأن المعرفة والخبرة توأمان لصناعة النجاح ، فقد إتخذت تقنين منهما قاعدة راسخة لإثراء التخصص الذي تميزت به.

2.

مهمتنا

  • تقديم حلول تقنية متفوقة آمنة ترتقي بمستوى الإدارة إلى الجودة الشاملة .

  • ترسيخ ثقافة جديدة في التبادل المعلوماتي والإدارة الحديثة

  • تحقيق الأهداف لشركائنا برفع معدلات العوائد الاستثمارية لديهم

  • الارتقاء بمستوى الأداء لدى شركائنا وتطوير أعمالهم ورفع مستوى خدماتهم

  • تزويدهم بحلول عملية متكاملة ومتجانسة مع متطلباتهم وتطلعاتهم

  • كوادر مؤهلة

  • تكامل الإلكتروني

  • تطوير الأعمال وتسويقها

  • رفع معدلات العوائد الاستثمارية

  • لارتقاء بمستوى الأداء لدى شركائنا

  • حلول عملية متكاملة لعملائنا

%

توفير الحلول والتطبيقات المتكاملة لكل المجالات

3.

توسعنا وقدراتنا

نحن نؤمن بأثر خدمات ما بعد البيع وأهمية التفاعل المباشر مع العملاء على نجاح الخدمات الإلكترونية, مما مكننا من احتلال مكانة بارزة وحفزنا على التوسع من خلال تسعة فروع في جميع أنحاء المملكة .تمتلك شركة تقنين البنية التحتية القادرة على إطلاق أي مشروع للتجارة الإلكترونية . فضلاً عن الخبرات المتطورة والموارد البشرية المؤهلة التي مكنت تقنين من اتخاذ خطوات واثقة و واسعة في مجالات الحلول التقنية للحكومة الإلكترونية . فقد حققت تقنين مناصب قيادية في تخصصها ، مما حفزها على مواصلة ابتكار حلول جديدة للحفاظ على مكانتها وتعزيز حضورها في المجال , وقد حفزت هذه المسؤولية تقنين على تطوير منهجية عمل تخطيطية ومتكاملة تقوم على أساسيات متينة :

  • التخطيط الإستراتيجي .
  • رفع مستوى قدرات الموارد البشرية .
  • تعزيز إدارة علاقات العملاء .

مجلس الإدارة

كامل بن عبدالرزاق بن عبداحلميد الساعايت

كامل بن عبدالرزاق بن عبداحلميد الساعايت

الرئيس والرئيس التنفيذي

محمد نصرت حبيب

محمد نصرت حبيب

مساعد الرئيس للتسويق

نبيل قطب سيف

نبيل قطب سيف

المدير المالي

أحمد سعيد باقلاقل

أحمد سعيد باقلاقل

مدير المبيعات

اعمالنــــــا

يحظى القطاع التقني من قبل حكومتنا الرشيدة برعاية واهتمام كبير، ومن هنا كان لا بد أن نقوم بتأسيس بنية تحتية قادرة على استيعاب التطورات التقنية لنستطيع تقديم المنتجات التي تدعم بيئتنا. فقمنا بدراسة السوق دراسة تحليلية دقيقة شاملة ومتكاملة حتى وصلنا بحمد الله إلى معرفة أين نحن وماذا نريد. وبناء عليه تم تحديد أولويات منتجاتنا فسخرنا إمكانياتنا لنصل إلى مستويات عالمية في الجودة النوعية والخدمة المتميزة .

الحكومة الإلكترونية

حرصاً منا على أن نكون عنصراً فاعلاً في خدمة وطننا المعطاء، فقد سخرنا معرفتنا وخبراتنا لتصميم وتطوير حلول وتطبيقات الحكومة الإلكترونية واثريناها بأفكارنا المتجددة فأصبحنا ولله الحمد شركاء فاعلين في بناء هذا الصرح التقني.

 

القطاع الخاص

يشكل القطاع الخاص في بلادنا الجزء الأكبر في سوق العمل وهو الحاضن الأساسي لمخرجات التقنية. ولأن هذا السوق يعد هدفاً استراتيجيا لمنتجاتنا قمنا بالتركيز على تطوير أنظمة تخدم متطلبات السوق في مجال الإدارة والتجارة الإلكترونية لكل قطاعات الأعمال وفي مقدمتها السياحة والعقار. وأصبح هذا السوق هدفاً أساسياً لفلسفتنا التي ترتكز على بناء قاعدة متميزة من المنافع والمصالح المتبادلة التي تخدم الجميع.لذا فقد نجحنا في بناء أنظمة وحلول معلوماتية متكاملة ودعمناها بخدمات متواصلة ومتميزة، فأصبح عملاؤنا يبنون معنا جسوراً من الثقة تؤدي إلى استثمار مجزي وشراكة حقيقية ودائمة.

اتصل بنا وسوف نكون في خدمتك

تواصل معنا